Saturday, June 8, 2013

صورة فَايسبُوكيّة لبدر هَارِي تكشف رفعه "حظر السَّهَر" بمراكش



صورة فَايسبُوكيّة لبدر هَارِي تكشف رفعه "حظر السَّهَر" بمراكش

أقدم البطل الرياضي العالمي بدر هَارِي، نهاية الأسبوع الماضي، على زيارة مدينة مرّاكش في أعقاب نزاله الاحترافي الأخير الذي انتهَى بهزيمتِه ضمن أطوار تبارِ مثبت لعدم جاهزيَّته بدنيا.
المعطَى كُشف عنه عبر صورة للذكرى تمّ نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فَايسْبُوكْ، تحديدا على صفحة ملهَى ليليّ مراكشيّ، قبل أن تعيد نشرها الصفحة الفايسبوكيّة لسفارة هولندَا بالمغرب.
"ريَاضيّ الكيك بوكسِينْغ الشهير، المغربي الهولندي بدر هَاري، تواجد بمراكش خلال الأسبوع الماضي.. ويبدُو أنّه قد استمتع جيّدا في العلبة اللّيليَّة (*****)" يقول تعليق السفارة الهولنديّة بالمغرب من علَى الفَايْسْبُوك.
بدر هَاري، الرياضي المحبوب بالمغرب لتصميمه على اللعب تحت راية وطنه الأمّ رغما عن حمله الجنسيّة الهولنديّة، برز ضمن الصورة، التي ضمّته إلى جوار عدد من مرتادي الملهَى والعاملين به، وكأنّه ينتقم لحظر ارتياده للأماكن العموميّة ليلا بناء على منطوق أصدره القضاء الهولنديّ.
وكَان هَارِي قد حُرم من الحريّة لشهور عدّه عقب شجار انخرط فيه وسط ملهى هولنديّ العام الماضي، وبعد استيفائه مدّة محكوميّته عاد لنشاطه الرياضيّ، في الـK1 تحديدا، مع استمرار رقابته قضائيا بمنعه من التواجد ضمن الفضاءات العامّة ابتداء من الثامنة ليلا.
جدير بالذكر أنّ البطل المغربي الهولندي بدر هَاري، منذ مغادرته للسجن، قد خاض نزاليْن اثنين، تفوّق في الأوّل بالنقاط، فيمَا انهزم ضمن الثاني، قبَيل أيَّام، بالضربة القاضيَة.. ومازَال يبحث عن إعادة أمجاده التي جعلت اسم المغرب يُتدَاول بهيبة على ألسن كافّة منافسيه العالميّين.

No comments:

Post a Comment